الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول ظهور لفلوكس وصدفة صادمة للعوضي.. أبرز لقطات عزاء محمود ياسين

عزاء محمود ياسين
عزاء محمود ياسين

شهد عزاء الفنان الراحل محمود ياسين الذي أقيم مساء أمس بالشيخ زايد العديد من اللقطات مع ظهور مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وحضر العزاء عدد كبير من الفنانين بعضهم في ظهور نادر وبعد غياب، بجانب مقابلة فنانين بينهم خلافات أثارت الرأي العام.

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز اللقطات في العزاء

حرص الفنان القدير يوسف شعبان، على المشاركة في تقديم العزاء لأسرة الفنان القدير الراحل محمود ياسين، ويأتي ذلك عقب بعد شائعات وعكته الصحية.

ومن جانبه ظهر الفنان فاروق فلوكس، لأول مرة بعد العملية الجراحية التي أجراها يوم 7 أغسطس، متسندًا على عكازه، وكانت الجراحة استئصال المرارة بأحد المستشفيات الخاصة.

ولفت محمد رمضان الأنظار إليه بظهوره في العزاء وكان يلتزم ارتداء الكمامة وحرص على تقديم واجب العزاء لنجل الراحل محمود ياسين.

ولعبت الصدفة دورها في العزاء، حيث جمع السرادق الفنان أحمد العوضي مع رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز، في العزاء حيث حضر الأخير برفقة زوجته الفنانة ريهام حجاج، وانصرف العوضي عن العزاء سريعًا، في ظل تغيب ياسمين الذي أثار الجدل.

وتقدم عزاء الراحل السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين نجله بجانب الفنان محمد رياض زوج ابنته رانيا، وكان أول الحضور كلا من شريف منير، وأحمد آدم، وليلى علوي، ونهال عنبر، ومحمد الشرنوبي ووفاء عامر ودرة وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وآخرين.

اقرأ أيضًا: عمرو أديب عن محمود ياسين: كان ”وحش” على المسرح.. وممثل لن يتكرر

يشار إلى أن الفنان محمود ياسين توفى عن عمر يناهز الـ 79 عامًا، بعد مسيرة فنية حافلة شارك خلالها بعدد كبير من الأعمال المميزة.