الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:09 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميحة أيوب تنصح السيدات: لو جوزك خانك ماتقوليش وشوفي إيه ناقصك (فيديو)

سميحة أيوب
سميحة أيوب

كشفت الفنانة سميحة أيوب العديد من الأسرار حول حياتها ووجهت نصائح كثيرة للسيدات حول الخيانة الزوجية، وذلك خلال استضافتها في برنامج It’s Show Time الذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري على قناة CBC.

ووجهت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، نصيحة إلى كل سيدة تكتشف خيانة زوجها، مشددة على ضرورة إخفاء الزوجة ما عرفت لأنها إذا أخبرت زوجها سوف تخرج من المنزل، موضحة أنه يتوجب على الزوجة معالجة المسألة بعقل وحكمة.

وقالت سميحة: "بنصح أي ست تكتشف الخيانة لا تخبر زوجها، لأنها يوم ما تقول لزوجها هتخرج من البيت"، مضيفة: "الست العاقلة ماتقولش ولا كأنها عرفت حاجة عشان البيت يفضل مستقيم وماشي، الست تواجه وتقول لزوجها لما تعرف وتتأكد من نفسها أنها مش هتقول كده وترجع تعيط تاني، تعالج المسألة بعقل وإذا حصل كدة بلاش الست تحكم بالحديد والنار، بني آدم وغلط".

واستكملت سميحة نصيحتها للسيدات قائلة: "الست لازم تحاول تشوف إيه اللي ناقصها وخلى زوجها يبص لحد تاني، لازم يكون في نقص، وكذلك الست لما تخون، لإن العلاقة لازم يكون فيها حنان وصداقة وأخوة".

وأكدت سميحة أيوب رفضها أن تكون زوجة ثانية، أو تتزوج برجل مرتبط بامرأة أخرى، وعن سؤالها "هل اتخانتي؟" قالت: "لم أبحث عن ذلك، لكني شكيت ولما بشك بشيل الشك من دماغي على طول عشان بحب نفسي ومش عايزاها تتأذي".

سميحة أيوب تكشف عن زيجاتها 

وكشفت الفنانة الكبيرة، عن الزواج في حياتها، مشيرة إلى أنها تزوجت للمرة الأولى وهي بعمر الـ 15 عامًا من الفنان محسن سرحان وبعد فترة قصيرة انفصلا، مشيرة إلى أن انفصالهما كان تنفيذًا لطلبها منه في عيد ميلادها، وعن تفاهم ورضا.

وعن طلاقها من زوجها الثاني محمود مرسي قالت إنه كان مفاجأة، حيث أوضحت قائلة: "فوجئت وأنا في راس البر، وماما وبهاء طاهر بلغوني بأني محمود طلقني، ووقتها عزمت صحابي وقولتلهم أنتم معزومين على حسابي الليلة وطلبت لهم بط، واتزوقت أحلى تزويق، وده كان رد نفسي حصلي، زي ما بيقولوا: كالطير يرقص مذبوحا من الألم".

اقرأ أيضًا: بعد صورها المثيرة للجدل.. الجمهور يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور

واصلت سيدة المسرح العربي: كحمود كان عايزني أتنازل وأقعد في البيت، قولتله لأ إحنا بلد ذاكرتها ضعيفة وإن قعدت هتنسي، ولما طلقني ندم جدا، وبعد كده كتب مقالة عبر فيها عن ندمه ولما قريتها دمعت، لكني كنت اتجوزت خلاص أستاذ سعد الدين وهبة واستمريت الجوازة 35 سنة".