الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:29 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

خبير علاقات يكشف عن أخطاء يرتكبها الرجل تؤثر على وسامته

يحرص العديد من الرجال الإهتمام بمظهره الخارجي، ويهتم بتفاصيل شياكته وأناقته، ولذلك تؤثر عليه في المجتمع بشكل سلبي في حال لم يتم مراعاتها بشكل مناسب.

يخطئ الكثير من الرجال في اختيار تنسيق ملابسهم الخارجية، فتقلل من وسامتهم وتألقهم أمام الآخرين.

وفي هذا الشأن، كشف أحمد يس عبد العظيم محاضر ومدرب تعليمي "M.ed"، في تصريح خاص لـ "الطريق"، أخطاء يرتكبها الرجل تؤثر على وسامته، وجاءت كما يلي:

* عدم الإهتمام بالطعام الصحى وممارسة الرياضة بشكل دورى، مما يؤثر بشكل عام على الصحة وتناسق الجسم، ويؤدى إلى زيادة الوزن بشكل كبير.

* عدم الإهتمام بالنظافة الشخصية بما يشمل عادات الإستحمام اليومى و تقليم أظافر القدمين و اليدين وكذلك، فقد تكون شديد الوسامة شكلا لكن نظافتك الشخصية منعدمة، و بالتالى لن يراك الأخرون جميلا بل ربما شخصا منفرا.

* وعلى النقيض أيضا، الإفراط فى التأنق بشكل مبهرج و الإفراط فى استخدام العطور ذات الرائحة الثقيلة، سيؤدى كذلك إلى تقليل وسامتك بشكل ملحوظ الوسطية مطلوبة دون النقيضين.

* استخدام أسلوب حديث غير لائق و غير حضارى أو أسلوب مبتذل غير مثقف فى التعاملات، سيؤدى بالضرورة إلى الإضرار بصورتك العامة مهما كان مظهرك و شكلك جميلا.

اقرأ أيضا: ديكور مميز لتزين المنزل في عيد الأضحي المبارك

* عدم العناية بوجهك و شعرك و أسنانك، فالعناية بالبشرة ليس أمرا مقتصراً على النساء فحسب، بل هو أمر مطلوب كذلك للرجال فى حدود المعقول.

كذلك الإنتباه إلى الملابس و الحرص على إرتداء أحذية نضيفة تم تلميعها.

* الحصول على فترات غير كافية من النوم بشكل دورى من شأنه، تؤدي لتقليل وسامتك، حيث سيبدو على وجهك علامات التعب والإرهاق و ظهور الهالات السوداء.