الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:49 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… قرار هام من النيابة العامة بشأن لاعب الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي

المجني عليه إبراهيم الدسوقي
المجني عليه إبراهيم الدسوقي

صرحت النيابة العامة، صباح اليوم السبت، بدفن جثة لاعب الزمالك السابق «إبراهيم الدسوقي» والذي لقي مصرعه طعنا بسلاح أبيض على يد ابنه في محافظة القليوبية، وجاء التصريح بالدفن بعد انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة.

تفاصيل الجريمة المؤسفة

ترجع تفاصيل الجريمة المؤسة عندما تلقى رجال وحدة المباحث، بلاغا من المواطنين يفيد بمقتل سيدة وإصابة 3 آخرين، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة للتأكد من صحتها وبالانتقال عثر على جثة سيدة وإصابة والدتها وحفيدتها وإصابة زوجها حيث أوضحت التحريات هوية المصاب.

وكشفت أيضًا تحريات رجال المباحث، أنه لاعب نادي الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي وتم نقل المصابين لأقرب مستشفى لتداركهم بالعلاج اللازم ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم إخطار الناية العامة التي تولت التحقيقات.

الابن وراء ارتكاب الجريمة

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، وبسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة اتضح أن ابن المجني عليها الأولى من زوجها لاعب نادي الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي هو مرتكب الواقعة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد مكان تواجده وتمكن رجال المباحث في إلقاء القبض عليه وبمواجهته بالتهم المنسوبة له أقر بارتكاب الواقعة وتم عرضه أمام تحقيقات النيابة العامة والتي أمرت بعمل تحليل مخدرات للمتهم لمعرفة ما إذا كان المتهم تحت تأثير المخدرات حال ارتكابه الواقعة من عدمه والتي كشفت تعاطيه للمواد المخدرة كما أنه يعاني من حالة الصرع.

اقرأ أيضًا: إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية

وكشفت التحريات الأولية أن الجريمة المؤسفة كانت نتيجة طلب المتهم من والدته المجني عليها الأولى نقوداً لشراء المخدرات فرفضت ما جعله يلتقط سلاح أبيض «سكين»، ويسدد لها عدة طعنات وسقطت على الأرض في بحر من الدماء، وأصاب الـ3 أشخاص آخرين الذين حاولوا الدفاع عن الأم ولكن توفي لاعب نادي الزمالك السابق إبراهيم الدسوقي داخل المستشفى بعد مرور أسبوع على إصابته متأثرا بها.