الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«من شر ناظر إذا نظر».. طليقة أحمد الفيشاوي تدعو إلى دين جديد| تفاصيل

طليقة أحمد الفيشاوي
طليقة أحمد الفيشاوي

أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تظهر بعض الحروق بوجهها.

طليقة أحمد الفيشاوي تدعو لدين جديد

وعلقت ندى الكامل على الصور التي نشرتها قائلة: "من شر ناظر اذا نظر ومن شر ماكر اذا مكر"، مما أثار غضب متابعيها من تعليقها، حيث أنها حرفت في القرأن الكريم، ومن المفترض أن ما كانت تقصد أن تكتبة هي الأية 5 من صورة "الفلق" والتي تقول "ومن شر حاسد إذا حسد"، مما جعلهم يعلقون: "إنتي بتقولي إية.. ده دين جديد"، "أيه اللي إنتي بتقوليه ده.. ربنا يهديكي".

حقيقة ارتباط ندى الكامل وعمر كمال

وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار عن ارتباط ندى الكامل مع المطرب عمر كمال، مما جعلها ترد على هذه الأخبار من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت عبر خصية "استوري" صورة لها وعلقت عليها قائلة: "أنا غير مرتبطة حاليا، فأنا عزباء ولا أنوي الزواج أو الارتباط خلال الفترة المقبلة".

وقامت بنشر صورة أخرى وعلقت عليها قائلة: "وأنا ببص على اللي بحبه.. حيث قامت بالرقص على أغنية انت الحظ للمطرب عمرو دياب".

بالصورة- بعد إنفصالهما.. طليقة أحمد الفيشاوي تستعرض حجم مؤخرتها بالهوت شورت  | الرائج

اقرأ أيضًا.. موقف «الموسيقيين» و«الممثلين» من محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع (خاص)

زواج ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

يذكر أن ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تزوجتة لمدة 4 سنوات، ثم حدث الانفصال بسبب خلافات بينهما أدت إلى تفكك الأسرة، ولا سيما أن الفيشاوي لم ينجب منها على مدار الأربع سنوات.

وعادت ندى الكامل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي إلى عملها السابق، حيث أنها كانت تعمل كسيدة أعمال في مجال العقارات والأحذية، ولديها ثلاث بنات من زوجها الأول.

ولا سيما أن طليقة أحمد الفيشاوي عرفت لدى الجمهور بإطلالتها الجريئة التي كانت تظهر بها معه في المهرجانات الفنية، حيث أنه كان دائمًا يقبلها على السجادة الحمراء بالمهرجانات الفنية، وبالإضافة إلى ذلك كانوا يلتقطوا الصور التذكارية معًا من خلال عدسات المصورين الصحفيين على السجادة الحمراء.

هل طلبت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي الحصول على مليون دولار مقابل الظهور  في البرامج؟! - مجلة هي

اقرأ أيضًا.. بعد تألقها بشخصية مربوحة.. رحمة أحمد أمام شيكو في هذا العمل

موضوعات متعلقة