الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:18 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد رؤوف يختار ”نجم سيما” اسمًا لأغنيته الجديدة

أحمد رؤوف
أحمد رؤوف

يستعد المطرب أحمد رؤوف، لطرح أغنية جديدة بعنوان نجم سيما، وهي تنتمي للون الشبابي، وتتضمن كلماتها عدد من الإفهيات الجديدة؛ حتى تتماشى مع أجواء موسم صيف 2022.

والأغنية من كلمات الشاعر محمد شلبي وألحان محمد شبانه وتوزيع عمرو العسيلي ومكس وماستر م. محمد الجيار.

موعد طرح الأغنية

العمل سيتم طرحه على يوتيوب والمنصات الرقمية، في الثامن من شهر أغسطس الجاري، بالثامنة مساءً، وأكد رؤوف خلال تصريحات إعلامية أنه اختار هذا التاريخ تحديدًا لطرح أغنيته لأنه مميز وهو ما اعتاد فعله في أعماله السابقة.

وكان المطرب الشاب قد طرح سابقاً أغنية بعنوان أبو قلب فضة وحققت نجاحا وانتشارا واسعا، وأشاد الجمهور بفكره الكليب الذي تضمن تصميماً جديداً للفيديو كليب وكانت من كلمات الشاعرة سلمى رشيد، وألحان محمد شبانه وتوزيع عمرو العسيلي. كما أطلق طرح أيضاً في رمضان السابق دعاء قربني من ديني، ولاقى أصداء واسعة.

في سياق آخر، أعلن النجم إدوارد، موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "فاكس"، والذي يقدمها مع ابنه "ماركو"، والمقرر طرحها غدا في تمام الساعة السابعة مساء.

أغنية إدوارد الجديدة

وشارك إدوارد جمهوره ومتابعيه بصورة البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلا: "استنوا أغنيتنا الجديدة "فاكس"، بكرة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

آخر أعمال إدوارد

على الصعيد الآخر، كانت آخر أعمال الفنان إدوارد، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل "ملف سري" للنجم هاني سلامة، والذي دارت أحداثه في عام 2013، حول هاني سلامة الذي جسد دور مستشار في دار القضاء العالي، ويفتح النار على رجال الأعمال الفاسدين، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

مسلسل "ملف سري"، من بطولة الفنان هاني سلامة، والفنانة عائشة بن أحمد، والنجم ماجد المصري، والفنانة مادلين طبر، والفنان محسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف، والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

وحقق المسلسل نجاح كبير، ونافس بقوة مع باقي المسلسلات التي قدمت خلال شهر رمضان الماضي عام 2022.

اقرأ أيضًا.. بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”