الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل طرح البوستر والبرومو.. اعرف تفاصيل فيلم «الدعوة عامة»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يستعد فريق عمل فيلم "الدعوة عامة"، لطرح البوستر والبرومو الخاص بالعمل، خلال الأيام القليلة المقبلة، إستعدادا لطرحع قريبا بجميع دور العرض.

تفاصيل فيلم الدعوة عامة

بدأ التحضير لفيلم "الدعوة عامة"، منذ حوالي عامين وانتهوا بشكل مبدئي من التصوير، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وهو من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.

ويشارك في بطولة "الدعوة العامة"، عدد من النجوم مثل أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي كيمز.

ويعتبر هذا العمل هو ثاني تعاون بين محمد عبد الرحمن مع الثنائي أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، بعد تجربتهم الأولى في فيلم "الخطة العايمة".

وكان الفنان محمد عبد الرحمن، نشر أمس صورة له من كواليس فيلم "الدعوة عامة"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وعلق قائلًا: "انتظروا الإعلان التشويقي الأول والبوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة قريبًا جدًا".

إقرأ أيضًا .. محمد إمام يوجه الشكر للشعب الإماراتي بعد عرض فيلم «عمهم»

على الصعيد الأخر، كان الفنان أحمد الفيشاوي نشر صورة له مع المنتج التنفيذي عماد مراد من كواليس الفيلم، عبر صفحته على "انستجرام"، وعلق قائلًا: " إشتغلنا مع بعض فيلم 45 يوم سنة 2004 ومن يوميها إحنا أصدقاء كفاح وعشرة عمر .. شكرًا أستاذ عماد مراد من أحسن المنتجين التنفيذيين في مصر والوطن العربي.. كواليس الدعوة عامة قريبًا في السينمات إن شاء الله".

يشار إلى أن الفنان محمد عبد الرحمن تصدر قائمة التريند بمحرك البحث بجوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أزمته الصحية الأخيرة وانتشار أنباء عن فقدانه النطق.

اقرأ أيضًا : كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

وفاجأ "توتا" متابعيه وجمهوره بتسجيل صوتي له يطمئن من خلاله الجميع على صحته وينفي الشائعات المنتشرة خلال الساعات الماضية، وقالمحمد عبد الرحمن في تسجيل صوتي ببرنامج et بالعربي: "الحمدلله أنا كويس ربنا يتمها على خير .. وإن شاء الله إحنا في فترة التعافي".