الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. كاظم الساهر يرفع شعار كامل العدد بحفله على مسرح النافورة بالأوبرا

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يُحيي النجم كاظم الساهر الليلة حفلًا غنائيًا بدار الأوبرا على خشبة مسرح النافورة، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور احتفالًا بعودة كاظم الساهر لإحياء الحفلات بعد غياب أكثر من 10 سنوات.

أسعار تذاكر حفل الفنان كاظم الساهر بالأوبرا

جاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بدار الأوبرا مقسمة إلى أربع فئات، كالتالي: الفئة الأولي 5010 جنيهًا، والثانية 4260 جنيهًا، أما الثالثة 3510 جنيهًا، والفئة الرابعة والأخيرة 2760 جنيهًا.

بناء مسرح جديد

قامت الشركة المنظمة بإنشاء مسرح جديد للقيصر كاظم الساهر، فضلًا عن توسيعهم للمسرح وإضافة بعض الديكورات والكراسي وشاشات العرض.

حفله كاظم الساهر بالساحل الشمالي

أحيا النجم كاظم الساهر حفلًا غنائيًا يوم الخميس الماضي 4 أغسطس، وعندما صعد إلى المسرح قال إلى جمهوره "وحشتوني ومبسوط جدا إني معاكوا .. كانت فترة صعبة وكلها أزمات وعدت وكل اللي جاى خير"، وقدم كاظم الساهر خلال الحفل باقة من ألمع أغانية وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم أحد زاهر وزوجته هدى.

إقرأ أيضًا .. رامي جمال يطرح أغنية «أدبتنا الدنيا».. تعرف على كلماتها

آخر حفل لكاظم الساهر في مصر

يذكر أن آخر حفل أقامه الفنان كاظم الساهر في مصر، كان في عيد الربيع عام 2009، وقدم ضمن الحفل عدد كبير من أغانية، مثل: "تحب تتدلع"، "هل عندك شك"، "إلى تلميذة"، "حب".

آخر أغنيات الفنان كاظم الساهر

يذكر أن الفنان كاظم الساهر قد طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "أهل العشق" وشاركته الغناء المطربة بلقيس، والأغنية من كلمات سمو الشيخ حمدان ابن محمد ابن راشد، وألحان فايز السعيد، وتقول كلماتها: "ياللي من أسبابك أهل العشـق منـدمره شرقـاوي الزين، لا غربي ولا حدري الـغــيم والـورد والأشـواق والـقـمره لو قلت بتروح ، قالت يالـغـلا بدري شـفايفـك حـمر، ما تحـتـاج للـحُـمره وخدودك مـفـتّـحه، وعيـونها خـدري من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره".

إقرأ أيضًا .. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز: ”قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف هبقى يتيم الأم”

موضوعات متعلقة