الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 02:44 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

الحق مشوارك.. كثافات مرورية عالية بشوارع القاهرة الكبرى

كثافات مرورية
كثافات مرورية

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاربعاء ، كثافات مرورية عالية وسط انتشار أمني من رجال المرور.

محافظة القاهرة:

- ميدان رمسيس

- ميدان مصر الجديدة

- ميدان العباسية

- محور النصر

- ‏- كوبري أكتوبر

- ميدان رابعة العدوية

- ‏- ميدان الألف مسكن

- ميدان سانت فاتيما

- ميدان روكسي

- جسر السويس

- ميدان التحرير

- كورنيش النيل من التحرير إلى المعادي وحلوان

محافظة الجيزة

- ميدان النهضة

- شارع النيل السياحي

- كوبري عباس

- كوبري جامعة القاهرة

- محور عرابي

- المهندسين

- العمرانية

- الطالبية

- الهرم

- الدقي

- شارع التحرير

من جانبه كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع.

أقرأ أيضا: مصرع شخصين وإصابة آخر في حريق شقة سكنية بشبرا الخيمة

كما واصلت الإدارة حملات موسعة على الطرق السريعة للكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية بعد زيادة الأسعار، وضبط السائقين تحت تأثير المخدر، حفاظًا على سلامة الجميع من حوادث الطرق والاعطال.