الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:01 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«استمروا في المقاطعة».. عميد معهد القلب الأسبق يدعم أهالي الإسكندرية ضد محمد رمضان

الدكتور جمال شعبان- مصدر الصورة فيسبوك
الدكتور جمال شعبان- مصدر الصورة فيسبوك

لا يتوقف الفنان محمد رمضان عن الظهور على ساحة "التريند"، فقد تصدر اسمه محركات البحث هذه المرة ولكن بحملة ضده من أهالي الإسكندرية الذي رفضوا حضوره لإحياء إحدى الحفلات بالمحافظة، حيث إطلاق عدد من صفحات عروس البحر المتوسط حملة تطالب بإلغاء هذا الحفل، مستخدمين هاشتاج " #اسكندرية_لاترحب_بك ".

مقاطعة حفل محمد رمضان في الإسكندرية

ونشرت الصفحة الرسمية لأهل الإسكندرية على "الفيسبوك"، التي يتابعها ما يزيد على مليوني مستخدم، أعلن عدد غير قليل من المتابعين رفضهم حضور الفنان المصري إلى الإسكندرية، مرددين "محمد رمضان غير مرحب بيك في الإسكندرية"، "لا للإسفاف.. لا للانحطاط"، "الإسكندرية بلد الأصالة والرقي".

عاصمة الثقافة والأدب

وعلق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، على رد فعل أهالي عروس البحر المتوسط ورفضهم على إحياء حفلة محمد رمضان في الإسكندرية.

كتب شعبان على صفحته الرسمية بموفع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تحيا الإسكندرية.. عاصمة الثقافة والأدب ورقي الإنسان".

وتابع عميد معهد القلب الأسبق: "تحياتي لأهل إسكندرية الشجعان.. الذين قالوا لا للإسفاف والابتذال وهابط الألحان.. من فضلكم استمروا في مقاطعة رمضان".

اقرأ أيضًا.. «مش نبي ولا شيطان».. مظهر شاهين يرد بقوة على دخول عادل إمام الجنة دون حساب

حفل محمد رمضان 7 أكتوبر

وعلى الرغم من الهجوم الذي لاقاه محمد رمضان وانتشار حملات رفض أهالي الإسكندرية لحضوره إلى أراضي عروس البحر المتوسط وإحياء حفل له هناك يوم 7 أكتوبر القادم، إلا أنه أصر على الحضور، فقد أعاد نشر تغريدة لأحد مواطني الإسكندرية يمتدح حضوره إلى المدينة معقبًا: "وبمليون رختر.. علشان خاطر عيون إسكندرية 7 أكتوبر 2022".

نتيجة إعلانات حفل محمد رمضان

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان سيحي حفلاً كبيرًا له في مدينة الإسكندرية، يوم 7 أكتوبر القادم، وانتشرت الحملات الدعائية للحفل في كل مكان بالمحافظة، إلا أن نتيجة إعلانات الحفل كانت غير متوقعة، حيث استقبلها شعب المحروسة برفض دخوله وإعلاء صوته فيها.

اقرأ أيضًا.. بعد تصريح «إدي مفتاحك لحماتك».. رئيس لجنة الفتوى الأسبق يرد على ياسمين عز

موضوعات متعلقة