الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:27 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بوابة ريال مدريد.. هل يفتح مونديال قطر أبواب العالمية لمنقذ المغرب؟

منتخب المغرب
منتخب المغرب

كشفت تقارير إسبانية، اليوم الأحد، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب.

ويقدم ياسين بونو حارس أسود الأطلس، مستويات رائعة مع المنتخب المغربي، حيث تمكن من قيادة منتخب بلاده لتأهل تاريخي لدور نصف النهائي من كأس العالم 2022.

وذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية في تقريرًا لها، أن الأداء المميز الذي يقدمه ياسين بونو في نهائيات كأس العالم مع المنتخب المغربي، دفع إدارة ريال مدريد للتفكير في ضم الحارس خلال الفترة القادمة.

ويسعى نادي ريال مدريد إلى ضم ياسين بونو خلال الانتقالات الشتوية القادمة، ليكون بديلًا لتيبو كورتوا، لاعب المنتخب البلجيكي وفريق العاصمة الإسبانية والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم بالموسم الماضي.

إدارة ريال مدريد تحاول التعاقد مع ياسين بونو الذي أنقذ أسود الأطلس من الخروج المبكر بالمونديال القطري، لكن نادي إشبيلية يطالب من بطل دوري أبطال أوروبا بمبلغ يقدر بـ 30 مليون يورو مقابل ضم الحارس المغربي، وهو مبلغ كبير للغاية بنسبة لحارس سيكون بديلًا في النادي الملكي.

وفي حال وصول ريال مدريد مع إشبيلية لاتفاق حول انتقال ياسين بونو بهذا المبلغ، سيكون الحارس المغربي أول حارس عربي في تاريخ كرة القدم، كما سيدخل ضمن قائمة أغلى اللاعبين بشكل عام.

السؤال الذي يثير أذهان عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم الآن.. هل يفتح مونديال قطر أبواب العالمية لياسين بونو في المستقبل بانتقاله إلى ريال مدريد؟