الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 05:40 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرحلة لن تتوقف هنا.. بانون يعلق على المشاركة التاريخية للمغرب في كأس العالم

بدر بانون
بدر بانون

أعرب بدر بانون مدافع المنتخب المغربي، عن سعادته بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه رفقة أسود الأطلس خلال المشاركة في النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم.

وحقق المنتخب المغربي المركز الرابع في المونديال، ليصبح صاحب أفضل مركز عربي وإفريقي في تاريخ بطولة كأس العالم.

وكتب بانون عبر صفحته الرسمية: "منذ الصغر، كان الحلم أن أكون لاعبًا محترفًا، ينال شرف حمل قميص المنتخب الوطني.. لكن ما عشناه خلال هذا الشهر تجاوز الحلم وكان أقرب إلى الخيال".

وعن اختياره لتمثيل الأسود: "منذ أن وضع الناخب الوطني وليد الركراكي ثقته في وضمني إلى لائحة المنتخب الوطني، تعاهدنا كمجموعة على تقديم كل ما لدينا والاشتغال ككتلة واحدة والتضحية من أجل تشريف الراية المغربية في مونديال قطر".

بدر بانون في كأس العالم

اقرأ أيضًا: أيمن يونس: مارادونا الأعظم في التاريخ.. وميسي لن يتخطاه |خاص

وأردف بانون: "نجحنا في مخالفة كل التوقعات وتجاوز كل العقبات والوصول إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور في التاريخ، وكنا نسعى للمزيد، لكن قدر الله وما شاء فعل.. حققنا الإنجاز وفشلنا في الإعجاز".

كتبنا اسم المغرب في التاريخ

وواصل نجم أسود أطلس تصريحه: "تشرفنا بإسعاد المغرب ملكًا وشعبًا، تشرفنا بأن نكون جزء من هذه الملحمة الأسطورية، أن نكتب اسم المنتخب المغربي في التاريخ، أن نبرهن للعالم أن لأسود الأطلس هيبة وشموخًا، ونستطيع الزئير في وجه الكبار، كسبنا احترام العالم وحب الملايين وهذا في حد ذاته تتويج غال على قلوبنا".

وتابع لاعب الأهلي السابق: "الرحلة لن تتوقف هنا، هي محطة فقط، تعلمنا فيها الكثير وسنسعى لتحقيق المزيد مستقبلا والعمل بجهد مضاعف لمواصلالإنجازاتاوإسعاداد المغاربة والبحث عن التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا القادمة.. شكرًا لكل من ساهم في هذا الإنجاز، شكرًا لكل من ساندنا من قريب أو بعيد، شكرًا للجماهير المغربية الوفية، سواء التي كانت في مدرجات ملاعب قطر أو خلف الشاشات في كل بقاع العالم، وشكر خاص لعائلتي الصغيرة والكبيرة.. ديما مغرب".