الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:48 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

خطوات بسيطة للعناية بصحة بشرتك في الصيف.. «أهمها الفواكه والخضروات»

للحصول على بشرة ناعمة
للحصول على بشرة ناعمة

تحرص الكثير من الفتيات للحصول على بشرة صحية، لذلك تهتم بشراء منتجات الوجه المتنوعة، والتي تستخدامها لنضارة البشرة، ومع ذلك، هناك بعض العوامل والأسباب، التي تؤدي للإصابة بحبوب الشباب، نتيجة لكثر التعرض لأشعة الشمس المحرقة، وفقًا لموقع "dermstore".

حيل سهلة لعلاج مشكلات البشرة في فصل الصيف:

النظام الغذائي الجيد:

يعتبر النظام الغذائي من أهم عوامل صحة البشرة، لذلك يجب الاهتمام بالأطعمة الجيدة، والإبتعاد عن تناول الوجبات السريعة، لأنها تزيد من مشكلات وعيوب الوجه، بسبب الأطعمة المصنعة تدمر البكتيريا الجيدة، لذلك ينصح بإضافة الفيتامينات للنظام الغذائي لصحة البشرة، ومن بينها الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان واللحوم، لتعزيز صحة الوجه.

الحصول على قسط كافٍ من النوم

ينصح أصحاب البشرة الحساسة، أو التي تتأثر بشكل سريع، بأخذ وقت كافي من النوم، لمنع شعورهن بالقلق والتوتر، وأيضا يتعافي الجسم خلال وقت النوم من الإجهاد اليومى، ولا شك يسبب الشيخوخة المبكرة للجلد، ولكن في حالة أخذ قسط عميق من النوم، يجعل البشرة مشرقة.

ممارسة التمارين الرياضية

تعد ممارسة التمارين الرياضية من أكثر العادات اليومية، التي تحرص عليها العديد من النساء بشكل يومي، مما تجعل البشرة بصحة جيدة، وتمنع الإصابة بحب الشباب، بالإضافة تحفز لزيادة ضخ الدم عبر أوعية الوجه، وتقلل التعرض للإلتهابات الصيفية.

اقرأ أيضا: «جفاف الجلد».. أضرار قلة النوم على البشرة