الطريق
الأحد 9 يونيو 2024 02:48 صـ 2 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال: حرب غزة كانت اختبارًا للقانون الدولي والمنظمات الأممية والنتيجة ”لم ينجح أحد” وزيرة الثقافة تُعلن انطلاق الدورة السادسة من ”مواسم نجوم المسرح الجامعي” وتُكرم عددًا من نجومه محافظ الأقصر فى مرمى نيران البرلمان : يعرقل استصلاح الظهير الصحراوى.. و مذبحة النخيل شاهدة على خلل جهازه التنفيذى أسامة كمال: قائمة العار هي المكان الطبيعي لـ إسرائيل.. العار عليها وعلى من دعمها بعد غياب سنوات.. علي الحجار يعود للمسرح بمسرحية ”مش روميو وجوليت” كرم جبر لـ قصواء الخلالي: لا تهابي شيء وما تقدمونه في برنامجكم يتصدى للعدوان والكراهية حاول ذبح زوجته أمام أطفالها .. تأجيل أولى جلسات محاكمة عاطل الهرم وزير خارجية بريطانيا يؤكد ضرورة إنهاء حرب غزة وإطلاق سراح المحتجزين والد الشاب الأقصري.. صفعة القلم في الصعيد لها حق عرب عند ”عمرو دياب ” الصحة تؤكد عدم وجود أمراض وبائية بين الحجاج المصريين الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة تضرب البلاد ”الواد متحرش”.. عارفة عبد الرسول تساند عمرو دياب بعد صفعه أحد المعجبين

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي اليوم بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يترقب جماهير وعشاق الكيان الأحمر في كل مكان، موعد إنطلاق المباراة التي تجمع بين ناديي الأهلي وسان جورج الإثيوبي اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي اليوم بدوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره فريق سان جورج الإثيوبي اليوم الأحد، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي اليوم بدوري أبطال إفريقيا

تنطلق المواجهة بين كلا الفريقين المارد الأحمر وسان جورج الإثيوبي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

آمال المارد الأحمر في موقعة اليوم

يدخل المارد الأحمر مواجهة اليوم أمام فريق سان جورج الإثيوبي، وعينيه على الفوز، من أجل وضع قدميه على خطوة متقدمة من التأهل للدور المقبل من البطولة قبل مباراة الإياب.

ويذكر أن، كلا الفريقان سيتصارعان في اللقاء الذي يجمع بينهما الليلة، لتحقيق الفوز، لدخول مباراة الإياب بقوة وبمعنويات عالية.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية