الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النجوم يعودون للمسرح.. فعاليات موسم الرياض 2023

موسم الرياض
موسم الرياض

يشهد موسم الرياض 2023 العديد من المفاجآت في الجانب المسرحي، بقيادة المستشار ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في هذا الموسم عدد كبير من نجوم مصر، منهم من يظهر لأول مرة على المسرح ومنهم يعود إليه بعد غياب.

حيث وصل عدد المسرحيات المشاركة في موسم الرياض لهذا العام حتى 17 مسرحية، متنوعين بين الخليجي والعربي والسعودي والعالمي، ومن المقرر أن تقام فعاليات موسم الرياض 2023 يوم الجمعة القادمة 11 أكتوبر وتستمر حتى يوم 15 ديسمبر.

مفاجآت موسم الرياض 2023

ومن المفاجآت التي يشهدها موسم الرياض 2023، عودة الفنانة ليلى علوي والفنانة هالة صدقي للوقوف على خشبة المسرح من جديد، وذلك بعد سنوات طويلة من الغياب عن المسرح، إلى جانب وقوف الفنانة أمينة خليل للمرة الأولى على المسرح من خلال موسم الرياض 2023.

اقرأ أيضًا: قبل عرضها في موسم الرياض.. تفاصيل مسرحية ”إزاي تخنق جارك”

اقرأ أيضًا: «بتليفون أرضي».. هل مُنعت الصحافة من دخول مهرجان الجوائز بموسم الرياض؟

عودة ليلى علوي إلى المسرح في موسم الرياض 2023

الفنانة ليلى علوي تعود للوقوف على خشبة المسرح من جديد بعد غيابها لفترة طويلة وصلت إلى 25 عام، منذ مسرحية تحمل اسم "الصندوق الأحمر"، كما تعود هالة صدقي إلى المسرح من خلال مسرحية "صوابع زينب"، التي يشارك في بطولتها عمرو عبد الجليل، ندى موسى، منة فضالي، مصطفى حجاج، أوس أوس، محمد رضوان.

أمينة لأول مرة على المسرح

كما أن الفنانة أمينة خليل تقف على خشبة المسرح لأول مرة في فعاليات الموسم الرابع من موسم الرياض 2023، من خلال مسرحية "سناب شات" مع الفنان محمد عبد الرحمن، كارولين عزمي، محمد عبد الفتاح، نبيل علي ماهر، مصطفى خاطر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أمينة خليل في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "الهرشة السابعة" مع الفنان محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية طوال مدة عرضه.

اقرأ أيضًا: 33 مسرحية.. تركي آل الشيخ يعتمد مسرحيات موسم الرياض الرابع ويكشف تفاصيله