الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد إمام يقدم الدراما الشعبية بمسلسل كوبرا في رمضان 2024

محمد إمام في رمضان 2024
محمد إمام في رمضان 2024

يستعد الفنان محمد إمام لخوض سباق رمضان 2024، بمسلسل "كوبرا" من تأليف أحمد محمود أبو زيد والإخراج أحمد شفيق، وذلك بعد غيابه عامين عن السباق الرمضاني، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع الفنانين بعد انضمام كلاً من أوس أوس، محمود البزاوي، مراد مكرم.

يقدم محمد إمام من خلال مسلسل كوبرا في رمضان 2024 الدراما الشعبية التي حقق خلالها نجاحًا لافتًا في السنوات الماضية.

محمد إمام في رمضان 2024

إلى جانب تحضيرات مسلسله في رمضان 2024، كان قد انتهى محمد إمام من تصوير فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2024، ويشارك في بطولته أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن إخراج وتأليف شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويقدم محمد إمام فيه شخصية مدرس تاريخ.

اقرأ أيضا: بعد غياب عامين.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني 2024 بـ «كوبرا»

فيلم محمد إمام الجديد

ينتظر الفنان محمد إمام طرح فيلمه الجديد "أبو نسب" خلال شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، محمد ثروت، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

آخر أعمال محمد إمام في الدراما

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في الدراما كان مسلسل "النمر" الذى تم عرضه في رمضان 2021 من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، نرمين الفقى، أحمد حلاوة، خالد أنور، محمد مهران، محمود حافظ، ولاء الشريف، حجاج عبد العظيم، أحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، محمد محمود.