الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:00 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسعار الخضراوات والفاكهه في مصر اليوم الأحد 19-5-2024 أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19-5-2024 برئاسة السروجي.. وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأر د.عمرو دوارة: فتحية العسال ابنة الحارة الشعبية الأصيلة وصاحبة الأعمال الإنسانية مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية وزيرة الثقافة وسفير كوريا الجنوبية يشهدان انطلاق الأسبوع الثقافي الكوري «التموين»: استمرار استلام القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم التخطيط: 9.7 مليار جنيه استثمارات لمحافظة السويس بخطة عام 2023/2024 النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات إيجابية من أميركا والصين متحدث الحكومة: «تصدير العقار» للأجانب بالدولار والتحويل عبر الجهاز المصرفي افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الأول لقسم علوم الأرض جامعة دمنهور

نجوم الفن يطالبون بطرد السفير الإسرائيلي من مصر ومقاطعتهم: «أكبر احتلال في التاريخ»

نجوم الفن في الوقفة الاحتجاجية للتضامن مع فلسطين
نجوم الفن في الوقفة الاحتجاجية للتضامن مع فلسطين

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على دعم القضية الفلسطينية، من خلال مشاركتهم في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية، تحت رئاسة الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، وذلك تضامنا مع أهالي غزة والشعب الفلسطيني، بسبب ما يحدث معهم من ابادة جماعية ودمار شامل من قبل الاحتلال الصهيوني.

نجوم الفن في الوقفة الإحتجاجية للمهن التمثيلية تضامنًا مع فلسطين

وقال الفنان أحمد عبد العزيز خلال مشاركته بالوقفة الإحتجاجية في نقابة المهن التمثيلية، تضامنا مع أهالي غزة: "ما يحدث نصر لفلسطين وللأمة العربية.. ومسير الأمة هتقف مع بعضها زي مهي مع بعض في التهجير القصري، وسيناء دفعنا دمنا وننزف دماء أولادنا على رمالها.. هذا موقف الشعب المصري والقيادة المصرية".

وتابع الفنان أحمد عبد العزيز: "إسرائيل نقدر نفكها بشوية صواريخ وندمرهم، وكان يجب نعمل عمل وطني عن قضية فلسطين، وإنها بدأت من نبلة لبندقية لصاروخ، وإنها تقدر تزلزل إسرائيل.. واطمنوا القضية قضية وقت.. والقضية من 1886 واستمرت لحد 1889".

وأضاف: "ومشروع إقامة دولة لليهود، وكل دا خطوات نصر لفلسطين أي نعم بيدفعوا تمنها غالي بدمائهم، وييضحو ودا ثمن لنصر الشعب الفلسطيني، وتحيا مصر وتحيا فلسطين تحيا والأمة العربية".

ياسر صادق يطالب بطرد السفير الإسرائيلي من مصر

وحرص الفنان ياسر صادق على دعم الشعب الفلسطيني ضد مقاومة الاحتلال الصهيوني، فقال: "يجب طرد السفير الإسرائيلي من مصر، وطرد جميع السفراء الإسرائيلين من جميع الدول العربية.. ويجب مقاطعتهم نهائيا".

نهال عنبر تدعم الشعب الفلسطيني ضد مقاومة الاحتلال

وعلقت الفنانة نهال عنبر على القضية الفلسطينية، وما يحدث لأهالي غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، قائلة: "اللي بيحصل في فلسطين إبادة جماعية للشعب الفلسطيني، وأكبر احتلال في التاريخ.. ونرجو اتخاذ خطوة لوقف تلك الإبادة على أهل غزة وأطفالها".

اقرأ أيضا..

«بالعكاز».. عبد الله مشرف يشارك في وقفة احتجاجية تضامنا مع فلسطين