الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تضامنًا مع غزة.. تأجيل طرح عدد من الأغاني لكبار المطربين

رامي جمال
رامي جمال

قرر عدد كبير من المطربين تأجيل طرح أغانيهم الجديدة التي كان من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك تضامنًا مع أهالي غزة والعنف الذي يقوم به الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

رامي جمال

يعتبر رامي جمال من أوائل المطربين الذين كشفوا عن تأجيل طرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم "جيت متأخر"، وأعلن عن ذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، تضامنًا مع أهالي فلسطين.

اقرأ أيضًا: بكلمات حماسية.. رامي جمال يتضامن مع الشعب الفلسطيني

مصطفى حجاج

وكان المطرب مصطفى حجاج قد انتهى من تسجيل أحدث أغانيه، وكان من المقرر أن يجرى طرحها في منتصف شهر أكتوبر الحالي ولكنه قرر مع المنتج هاني محروس، أن تؤجل تضامنًا مع القضية الفلسطينية، وتحديد موعد آخر لطرحها.

شاندو

انتهى المطرب شاندو من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "فيكي حاجة مش عادية"، التي كان من المقرر أن تطرح خلال شهر أكتوبر ولكن جرى تأجيلها للتضامن مع أحداث فلسطين.

إلغاء الفعاليات الفنية تضامنًا مع غزة

يذكر أن هناك العديد من الفعاليات الفنية التي تقرر تأجيلها تضامنًا مع غزة، منها مهرجان الجونة السينمائي، الذي تبرع بمبلغ 5 مليون جنيهًا للهلال الأحمر، وأيضًا مهرجان أيام قرطاج السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعدد كبير من الفعاليات التي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة القليلة القادمة.