الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رغم التحذيرات القوية”.. جماهير سيلتك الاسكتلندي تواصل دعمها للقضية الفلسطينية

جماهير سيلتك الاسكتلندي
جماهير سيلتك الاسكتلندي

تواصل جماهير فريق سيلتيك الأسكتلندي دعمها للقضية الفلسطينية، في ظاهرة جديدة ومتكررة لفتت الأنظار، خلال مواجهة فريق أتليتكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وقد تحدت جماهير نادي سيلتيك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، رغم العديد من التحذيرات لإدارة النادي، والذي أصدر بيانا يتبرأ من دعم الجماهير للقضية الفلسطينية، رغم وجود المهاجم الإسرائيلي ليل عبادة ضمن صفوف فريق سيليتك، مع عدم منعه للجماهير من مناصرة الفسلطينين في غزة.

وقد قامت جماهير الفريق برفع علم فلسطين، رغم العديد من تحذيرات الاتحاد الأوروبي "يويفا"، بفرض أقصى العقوبات على النادي في حال رفع أعلام فلسطين خلال مباراة أتيلتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

بيان رابطة جماهير سيلتك "جرين يريجاد"

وقد أصدرت رابطة جماهير سيلتك بعد مباراة أمس ضد أتليتكو مدريد بيانًا، يرد فيه على تبرؤ النادي من دعم الجماهير للقضية الفلسطينية، حيث قالوا، "ولدت جماهير سيلتيك من رحم القمع والجوع نتيجة الاستعمار والموت الجماعي، فدائما يقف سيلتك بجانب المظلومين والمحرومين".

وأضاف البيان، "ستظل جماهير سيلتك داعمة للشعب الفلسطيني للأبد، وقد دعمنا العديد من المشاريع في فلسطين طوال تاريخنا، وقد قمنا بتطوير علاقات وثيقة مع مخيمات اللاجئين بتشكيل أكاديمية سيلتك في مدينة بيت لحم بفلسطين".

وقد قامت رابطة جماهير نادي سيلتك الاسكتلندي بجمع ما يقارب 35 ألف جنيه إسترليني لصالح الضحايا في فلسطين، وذلك بعد إطلاق مبادرة دعم "مباراة الغرامة من أجل فلسطين".

اقرأ أيضًا: «قبل الكلاسيكو».. بيريز يصفع برشلونة بسبب فينيسيوس جونيور

موضوعات متعلقة