الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور النبوي يكشف مفاجآت بشأن كواليس تصوير فيلم الحريفة.. ”فيديو”

الفنان نور النبوي
الفنان نور النبوي

تحدث الفنان نور النبوي عن كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الحريفة"، والمقرر عرضه يوم 4 من شهر يناير المقبل، في جميع دور العرض السينمائية، كاشفًا عن أولى تجاربه في عالم البطولة السينمائية، بعدما حقق نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، خاصة بالأعمال الدرامية التي عُرضت في موسم رمضان المنقضي 2023.

كواليس فيلم الحريفة

وأعرب الفنان نور النبوي خلال لقائه ببرنامج et بالعربي، قائلاً: "فيلم الحريفة هو خطوة كبيرة ومهمة، ومبسوط أوي إني بعمل فيلم سينما، ومبسوط إن عندي فيه دور كبير، واتمنى يعجب الناس، وأنا كنت بلعب كرة مش أوي، وفضلت 3 شهور بتدرب كرة، واتمنى تشوفوا مستوى حلو في الفيلم".

تابع: "أنا بشارك في الفيلم مع أحمد غزي وكزبرة وسليم الترك وخالد الذهبي، وكواليس الفيلم شبابية أوي، ولإن المعظم شباب، وكلنا صحاب، وبنقعد كل يوم نشتغل مع بعض، وأنا كنت مبسوط أوي بالكواليس دي، وأنا متشرف إني بشتغل مع أستاذ طارق الجنايني وبشكره جدًِا".

تفاصيل فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحرّيفة في إطار من الدراما والأكشن، حول شاب يدعى "ماجد"، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان نور النبوي، هو لاعب كرة قدم، ومع تتابع الأحداث يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين، العليا التي كان ينتمي إليها، والأخري التي اضطرته الظروف لأن يصبح فردًا منها.

ويشارك نور النبوي في بطولة فيلم الحريفة العديد من الفنانين، ومنهم: نجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو، نور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، سليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة التي تعد أولى تجاربه الفنية.

اقرأ أيضا.. طرح إعلان فيلم الحريفة استعدادًا لعرضه.. فيديو