الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسعاد يونس تكشف عن مفاجأة بشأن عودتها للسينما بعد غياب طويل

الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس

كشفت الفنانة إسعاد يونس تفاصيل شخصيتها، التي تقوم بتجسيدها في فيلم عصابة عظيمة، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم الشباب، كما أعربت عن شعورها عند عودتها للسينما مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة، مشيرة إلى أنها تجربة ممتعة.

وتحدثت الفنانة إسعاد يونس عن تفاصيل فيلم عصابة عظيمة وتفاصيل شخصيتها في العمل، خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، فقالت: "الفيلم وراه غرض نبيل، وبيتناول شيء إنساني، وهي عصابة بتكونها عظيمة عشان تسترد حقها، رغم أن العصابة مش كلهم أصحاب الحق، لكن بعد شوية بيكتشفوا أنهم أصحاب الحق، عشان كده بيتحدوا جدًا وبيخشوا بقلب جامد على مؤامرة غير محسوبة العواقب".

وعن عودتها للسينما بعد غياب دام لسنوات، قالت الفنانة إسعاد يونس: "إحساس غريب ورعب رهيب، وإن شاء الله ربنا يكافئ مجهودنا بالخير.. الزمن بيتغير، ومش كل حاجة زي زمان، لكن الفكرة كانت جذابة لدرجة تخلي الواحد يتخلي عن الحرص ويغامر بيها".

أبطال فيلم عصابة عظيمة

جدير بالذكر أن فيلم عصابة عظيمة يخوض بطولته إلى جانب الفنانة إسعاد يونس كلا من النجوم: زينة، فرح الزاهد، محمد محمود، كريم عفيفي، ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا.. بعد الهجوم على إسعاد يونس.. حقيقة اتهامها ببيع ثلث تراث السينما