الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:22 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنانة عنبر تكشف مفاجأة بشأن خلافها مع أشرف زكي.. ”فيديو”

الفنانة عنبر
الفنانة عنبر

تحدثت الفنانة عنبر عن سبب غيابها عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات، وكشفت عن أحدث أعمالها الدرامية مع الفنانة غادة عبد الرازق، فضلا عن حديثها حول خلافها مع الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، وحقيقة طردها من النقابة.

أبرز تصريحاتها

أعربت الفنانة "عنبر"، خلال مداخلة تلفزيونية ببرنامج "تفاصيل"، عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "أنا الحمد لله بعمل اللي عليا وغيابي مليش يد فيه وآخر أعمالي كانت عفاريت عدلي علام.. وكنت سعيدة بالعمل وأتكرمت في أكتر من مكان عن دوري".

وأشارت الفنانة عنبر، إلى أنها اختفت بعد ذلك وعرض عليها أعمال لم تكن مناسبة من حيث السيناريو وحجم الدور والشخصية وكانت ترفض إحترما لنفسها ولمكانتها.. ووقعت على أكثر من 3 مسلسلات لكن لظروفا ما توقفت الأعمال بعد التصوير والتحضيرات ولكن أرادة الله فوق كل شي.

الفنانة عنبر تكشف حقيقة طردها من النقابة

كشفت "عنبر" عن كواليس ما جري بينها وبين الفنان أشرف زكي، أمس خلال اجتماع نقابة المهن التمثيلية، حول طردها موضحة أن بعض الصفحات ضخمت من الموضوع وذكرت أشياء غير حقيقة حول طرد النقيب لي وهو لم يحدث نهائيًا، والدكتور أشرف زكي يحمي الفنان وعدم المساس بكرامة أي فنان ويوفر له وظيفة عمل.

واستكملت عنبر حديثها متسائلة: "هل لما شخص يقولي نغير الموضوع أو نقفل عليه يعني كده طردني.. أي حد جايز يختلف مع غيره في وجهات النظر، أنا سيبت الميكروفون وقعدت على الكرسي بتاعي ولم أغادر القاعة".

اقرأ أيضا: الفنانة عنبر تنهار من البكاء: "تخليت عن الأمومة بسبب حبي لوالدتي"