الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد كارم: ”حزب أبناء مصر” لديه رغبة حقيقية في تغيير الخطاب السياسي

حزب أبناء مصر
حزب أبناء مصر

قال الخبير السياحي محمد كارم مساعد الأمين العام ورئيس الجنه العليا للسياحة بحزب أبناء مصر، أحد أعمدة تحالف الأحزاب المصرية: إننا في حزب أبناء مصر منذ تاسيسه نعلم علم اليقين بأن الخطاب السياسي أصبح خطاب فارغ من مضمونه ويحتاج إلى تغير الياته ومرادفاته لذلك حملنا علي عاتقنا سلوك طريق نحتاجه بحق وهو سبيلنا في تغير صورة العمل الحز بي وجعله يصب بالفعل في مصلحة هذا الشعب ومصرنا الغالية.

وأضاف، أن نشر الوعي بكافة المناحي يحتاج الي وضع أسس قويه ومتينه وأهم ما لامسناه ان الشباب في احتياج إلى علم وتثقيف واعداد حقيقي لذلك بدأنا في إعداد دورات في التثقيف السياسي يشرف عليها ويحاضرها استاذه متخصصين في جميع المجالات. ويسير مع هذه المحاضرات جنبا إلى جنب دورات تدربيه وورش عمل لإعداد الشباب لسوق العمل بمنظوره المتطور.

وتابع: كوني رئيس اللجنة العليا للسياحة، فقد تشرفت بالإشراف على دورة متخصصة في مجال العمل بالقطاع السياحي وقد اجتازها العديد من الشباب وانتهت أول دورة اليوم بنجاح وتم توزيع شهادات اجتياز الدوره اليوم بمقر الأمانه العامه للحزب بحضور الأمين العام للحزب الدكتور محمد والي والمستشار إيهاب وهبي الامين العام المساعد وقيادات الحزب وأعضاء اللجنه العليا للسياحه بحمد الله.

واختتم محمد كارم حديثه قائلا: علينا جميعا دور هام يجب أن يقدم من كل فرد في مجاله ومستمرين بإذن الله في بناء الوعي لتقديم صوره مشرقه لتغيير حقيقي للخطاب السياسي الموجه وجاري الإعداد لعدة دورات اخرى قريبا لتعمم التجربه بكافة أحزاب التحالف.