الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:54 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زينة بالحجاب وصراعات بين الأبطال.. لقطات من برومو «العتاولة»

بوستر مسلسل العتاولة
بوستر مسلسل العتاولة

طرحت قناة “mbc مصر” البرومو التشويقي الأول لمسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

برومو مسلسل العتاولة

وشهد برومو مسلسل العتاولة، العديد من اللقطات المثيرة والمشوقة، حيث ظهر خلال البرومو، قصة حب تنشأ بين الفنان أحمد السقا والفنانة زينة، ولكن يبدوا أنه يوجد من يقف في طريقهم، بينما تشهد الأحداث أيضا، عدة صراعات بين باسم سمرا وأحمد السقا، واتحاد بين الأخير وطارق لطفي.

وظهرت الفنانة زينة بالحجاب لأول مرة في دراما رمضان، وتتعرض الفنانة مي كساب، لعدد من الأزمات أيضا خلال أحداث مسلسل العتاولة، وتدور أحداث العمل، في إحدى مناطق الأسكندرية.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة، في إطار اجتماعي شعبي، حيث يشهد العديد من الصراعات، وأبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي، كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا، أما النجمة زينة تؤدي دور حبيبته، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل العتاولة

ويضم مسلسل العتاولة في بطولته، عددا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، ميمي جمال، مي كساب، حنان يوسف، هدى الأتربي، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، أحمد كشك، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا: أحمد السقا ينشر صورة من كواليس مسلسل «العتاولة»