الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:18 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل «المعلم» الحلقة 5

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

يواصل كثير من محبي الدراما المصرية البحث عن مواعيد عرض مسلسل المعلم الحلقة 5 للفنان مصطفى شعبان ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل المعلم الحلقة 5 نخبة من نجوم الفن منهم الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل في قالب من الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان.

من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 5 في سباق مسلسلات رمضان 2024، عبر قناة الحياة كالتالي: عرض أول الساعة 9:45 مساء، إعادة أولى: 1:30 صباحا، إعادة ثانية: 6:45 صباحا، إعادة ثالثة: 10:30 صباحا، إعادة رابعة: 4:30 مساء، موعد عرض مسلسل المعلم عبر قناة sbc يكون الساعة 11 مساء، وعلى قناة الشارقة يعرض مسلسل «المعلم»الساعة 10:30 مساء، كما يعرض علي منصة WATCH IT الرقمية وشاهد.