الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:04 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رباعي الزمالك يواصل التأهيل على هامش مران اليوم

الزمالك
الزمالك

واصل رباعي الزمالك، برنامجهم التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأدى "زيزو" تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعنيها في الكاحل.

بينما أدى محمود حمدي"الونش"، ومحمد أشرف "روقا" والسنغالي إبراهيما نداي، ثلاثي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران اليوم ويواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لجراحة الصليبي، في حين يعاني نداي إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وقام الجهاز الفني للأبيض، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، لخوض تدريبات فنية وخططية، خلال مران اليوم وتولي جوميز وأحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على مجموعة ضمت لاعبي الوسط والمدافعين لتدريبهم على النواحي الدفاعية والتعامل مع العرضيات.

في حين تولى أندري بيكي المدرب العام الإشراف على مجموعة تضم المهاجمين ولاعبي الوسط المهاجم لتدريبهم على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية خلال المران، وقام الجهاز الفني بقيادة جوميز بتقسيم اللاعبين، لمجموعتين لخوض تقسيمة في وسط الملعب لتنفيذ ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا