الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

موعد ومكان جنازة والدة رانيا فريد شوقي

الفنانة رانيا فريد شوقي برفقة عائلتها
الفنانة رانيا فريد شوقي برفقة عائلتها

رحلت عن عالمنا والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، مساء أمس الأربعاء 20 من شهر مارس الجاري، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الماضية.

موعد جنازة والدة رانيا فريد شوقي

ويُشييع جثمان والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم الخميس الموافق 21 -3-2024، من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة عقب صلاة الظهر.

ومن المقرر أن يدفن جثمان والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، وزوجة الراحل فريد شوقي في مقابر فريد شوقي على طريق الفيوم.

ناهد السباعي تعلن وفاة والدة رانيا فريد شوقي

وفي هذا السياق، أعلنت الفنانة ناهد السباعي خبر الوفاة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم".

اقرأ أيضا: رانيا فريد شوقي تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية