الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

زوجة تقاضي زوجها بتهم التنمر والتشهير أمام المحكمة

تعبيرية
تعبيرية

في قضية تكشف عن صراعات العلاقات الزوجية وتداعياتها القانونية والاجتماعية، تتقدم زوجة بدعوى ضد زوجها أمام محكمة مصر الجديدة، اتهمته فيها بالتنمر والتشهير وإلحاق الضرر بها، ما يجسد حالات العنف الأسري والتعسف الذي قد تتعرض له النساء في بعض الأحيان.

تقدمت الزوجة بدعوى ضد زوجها أمام محكمة مصر الجديدة، اتهمته فيها بالتنمر والتشهير وإلحاق الضرر بها على الصعيدين المادي والمعنوي. وفقًا لشكواها، نشر زوجها صورًا وفيديوهات تسيء إليها وينتهك خصوصيتها، مما تسبب في تشويه سمعتها وتعريضها للإهانة والمساس بحقوقها الشخصية.

وأكدت الزوجة أمام المحكمة على صحة موقفها من خلال تقديم مستندات وشهادات شاهدين، مطالبة بحقها في الحصول على تعويض مادي بقيمة 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى مطالبتها بحبس زوجها لاعتدائه عليها وتهديدها بالسجن وإجبارها على التوقيع على كمبيالات تحت التهديد.

وتوضح الزوجة أن حياتها بجانب زوجها كانت جحيمًا خلال العامين الماضيين، حيث قام بإجبارها على بيع مصوغاتها ومنقولاتها وعيشها على الأرض، وتعرضت للضرب المبرح والتعنيف النفسي والمادي. وبالرغم من محاولاتها للتوصل إلى حلول وديّة، إلا أن زوجها واصل التعنت والاعتداء عليها، ما دفعها لرفع دعوى طلاق بتهمة الضرر والتعويض.