الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:13 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السولية بعد الفوز على سيمبا: «هنصعد نهائي إفريقيا أيا كان المنافس»

الأهلي
الأهلي

أبدى عمرو السولية نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، سعادته لتأهل الشياطين الحمر وزعيم إفريقيا إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيرة سيمبا التنزاني.

وقال السولية في تصريحات الموقع الرسمي للنادي الأهلي: بشكر ربنا على الفوز، كانت مباراة صعبة أمام فريق جيد، وكان لدينا أفضلية في المباراة الأولى، وهذا ما أعطانا الأريحية في مباراة العودة، والحمد لله ربنا كرمنا على الفوز والتأهل.

وأضاف: السولية طريقة لعب الشوط الأول كانت مختلفة عن الشوط الثاني بتعليمات من كولر وربنا كرمنا وبشكر ربنا على الهدف، وكهربا وكذا لاعب كان متوقع الهدف.

وتابع تصريحاته، قائلا: الأهلي يدخل كل مباراة من أجل المركز الأول، حلمنا هو التتويج بالبطولة مرة أخرى من أجل إسعاد الجمهور.

وأكد: أغلقنا صفحة المباراة أمام سيمبا ونحتفل اليوم، وغدًا سوف نبدأ في التحضير لمباراة الدوري المصري الممتاز، وسوف نلعب نهائي إفريقيا أيًا كان المنافس.

وأشار: اللاعبون جميعهم جاهزين، وواقفين على رجلهم وأي لاعب هيلعب سيؤدي بأفضل صورة، والجمهور كل سنة بيبقا عاوز كل البطولات وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم.

واختتم: سعيد بتسجيل الهدف الأول، وفي نفس الوقت الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وهدفنا التتويج باللقب وإسعاد الجماهير الداعمة للفريق في كل الأوقات.