الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 14 شخصًا بطرق الشرقية

سيارات اسعاف
سيارات اسعاف
الشرقية

لقى شخص مصرعة وأصيب 13 آخرين بإصابات متعددة فى 3 حوادث بطرق الشرقية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد.

وقع الحادث الأول أمام عزبة رزق بمركز ديرب نجم حيث أطاحت سيارة طائشة بشاب 40 عاما أثناء عبوره الطريق فأحدثت به إصابات أودت بحياته .

ووقع الحادث الثانى بطريق أبو عجوة الاشراف بمركز الزقازيق حيث انقلب تروسيكل فى مياه الترعة الملاصقة للطريق اثر انفجار الاطار الامامي الايمن له واختلال عجلة القيادة من يد قائدة ونتج عن ذلك اصابة 10 اشخاص باصابات متعددة تتراوح اعمارهم ما بين 4 أعوام و50 عاما .

كما وقع الحادث الثالث بطريق ام الزين ميت غمر حيث اصطدمت دراجة بخارية بتروسيكل بسبب السرعة الجنونية والتخطى الخاطئ والسرعة الجنونية ونتج عن ذلك اصابة 3 أشخاص باصابات متعددة .

تم إخطار اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية بالحوادث وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية بالشرقية حيث قامت بنقل الجثة والمصابين الى مستشفيات نجم ديرب والقنايات المركزى والزقازيق العام لعلاجهم ورفع آثار الحوادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية .

تم اخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فنى من إدارة المرور لفحص المركبات وتحديد مدى صلاحيتهم للسير على الطريق من عدمة وتكثيف تحريات المباحث للتأكد عما اذا كان هناك شبهه جنائية من عدمة .