الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يشعل النيران في جسده بسمالوط بالمنيا

اسعاف- صورة ارشفية
اسعاف- صورة ارشفية

أشعل شاب في نفسه النيران، إثر مروره بأزمة نفسية للضائقة المالية حسب ما ذكره إحدى أهليته وشهود العيان، وتمكن الأهالي من إطفائه وتحويله لأحد المستشفيات للعلاج.
كان اللواء محمد الدبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطار من مساعده للمرور والخدمات اللواء أحمد الحيني المشرف علي مركز سمالوط، يفيد ببلاغ من أحد الأهالي بحي غرب بمعصرة سمالوط، بشاب يشعل في نفسه النيران.
انتقل علي الفور لمحل الواقعة، اللواء أحمد الحيني المشرف علي مركز سمالوط والعقيد محمد مصطفى مأمور المركز، والرائد يحيا شاهين رئيس مباحث المركز، وبالمعاينة والفحص تبين أن شابا من معصرة سمالوط ناحية مسجد أبي رجب، خرج من منزله مشعل النيران في جسده ودخل أحد محالّ المخابز دون دراية بنفسه والنيران تلتهم في جسده، وعلى الفور تمكن الأهالي من إخماد الحريق بجسده وإطفائه.
وتمكنت الاسعاف من نقله، الي مستشفى المنيا الجامعى، ثم برغبة الاهالي الى مستشفى اسيوط، للعلاج اللازم نظرا لاصابته بحروق بجسده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، واخطار النيابة العامة للمعاينة والفحص واتخاذ اللازم، وتم تفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء اهليته للتحقيق معهم.