الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

لجنة المشاهدة ”بمواسم المسرح الجامعي” تعلن أسماء العروض المشاركة في الموسم السادس

مهرجان المسرح
مهرجان المسرح

ضمن خطة وزارة الثقافة في تنمية الموهوبين من الشباب ودعمهم فنيا وأدبيا، أعلنت لجنة المشاهدة للموسم السادس من (مواسم نجوم المسرح الجامعي) والتي ينظمها مركز الإبداع الفني التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة ا.د. وليد قانوش، وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني أسماء الفرق المسرحية الجامعية المشاركة بمسابقة هذا العام من المهرجان.

حيث استقرت اللجنة علي اختيار ١٢ عرض للتسابق هذا العام وذلك لإثراء الدورة الحالية بعروض من مختلف الجامعات وتوسيع رقعة المشاركة من المحافظات المختلفة وهي :
* الدنس إخراج عمر فتحي جامعة عين شمس
* القفص إخراج أسامة الطوخي جامعة حلوان
*الدخان إخراج أحمد محمود سيد جامعة حلوان
*Wanted إخراج جورج عاطف جامعة حلوان
* بيت سئ السمعة إخراج أحمد نور الدين جامعة عين شمس
*غرفة بلا نوافذ إخراج ابراهيم عمرو جامعة حلوان
*الاختبار إخراج عبد الرحمن محمد جامعة عين شمس
*الغرفة المقفلة إخراج بولا أمير جامعة عين شمس
*فندق العالمين إخراج أحمد عبد الحميد جامعة الفيوم
*مورفين إخراج ابراهيم علي جامعة المستقبل
*المحقق الذي فقد عقله إخراج محمود اسماعيل جامعة القاهرة
*لحظة فارقة إخراج علاء عسكر جامعة المنصورة
يرأس المهرجان المخرج الكبير خالد جلال، وضمت لجنة المشاهدة النقاد: باسم صادق، هند سلامة و مي سليم و مني فضل مقرراً للجنة.