الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب!

الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

أرسل مجلس نادي الزمالك، اعتراضاً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» بشأن تعيين حُكام تونسيين لتقنية الفيديو «الڤار»، سواء حُكام رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، في مباراتي الذهاب والعودة لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي المحدد لهما يومي 12و 19 من مايو الجاري.

وقالت إدارة القلعة البيضاء عبر بيان رسمي: «ان الاعتراض جاء جاء بسبب حمل حكام تقنية الفيديو «الڤار» نفس جنسية مدرب نهضة بركان المغربي وهو التونسي معين الشعباني».

وتابع البيان: «هذا الأمر يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية التي من المفترض أن يحرص الاتحاد الأفريقي عليها في مناسبات حاسمة مثل نهائي البطولة الكونفدرالية».

وطالب نادي الزمالك في اعتراضه على ضرورة قيام الاتحاد الأفريقي بإعادة النظر في اختيار حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب للنهائي، حتى يتم رفع الحرج عن الُحكام التونسيين، الذين قد يستشعرون الحرج عند اتخاذ بعض القرارات، والتي قد يشوبها عدم التوفيق أوالجدل، مما قد يؤدي إلى تأثير سلبي على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد نادي الزمالك خلال بيانه أنه دائما ما يشيد بنزاهة التحكيم الأفريقي الذي يعتبر شريكاً فاعلاً في نجاح البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي ويثمن كونه عنصراً رئيسياً في خطة التطوير لكرة القدم في أفريقيا.