الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مفاجأة في تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الداخلية

أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، علي تشكيل لاعيبه الذي سيخوض به مواجهة الداخلية المرتقبة عصر اليوم.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الداخلية، في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، علي ملعب ستاد الاسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الجولة الـ22من الدوري الممتاز المصري.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة إيهاب جلال بحثاً عن مواصلة الانتصارات، بعد تحقيقه الفوز علي فاركو بهدفين دون رد، في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري.

وحذر إيهاب جلال، المدير الفنى للإسماعيلي، لاعبيه من التراخى فى مباراة اليوم التى يعتبرها بمثابة "عنق الزجاجة" لفريقه فى الموسم الحالى والفوز بنقاطها الثلاث يعيد الأمل للفريق فى تحسين وضعه بجدول الدوري

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الداخلية

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع: عبدالكريم مصطفي، محمد دسوقي، محمد عمار، حمدي النقاز

خط الوسط:محمد مخلوف، عماد حمدي، عمر الساعي

في خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي، باسم مرسي، نادر فرج.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 21 مواجهة، تعادل في7 وفاز 5، وخسر في 9 لقاءات حتي الآن.