الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب الفلاحين: يعلن دعمه ومشاركته لإتحاد القبائل العربية بقيادة العرجاني

نقيب الفلاحين: يعلن  دعمه ومشاركته  لاتحاد القبائل العربيه بقيادة العرجاني 
نقيب الفلاحين: يعلن  دعمه ومشاركته  لاتحاد القبائل العربيه بقيادة العرجاني 

أعلن حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين دعمه الكامل وتاييده لاتحاد القبائل العربية بقيادة المهندس ابراهيم العرجاني، لافتًا ان النقابه العامه للفلاحين في كافة ربوع الجمهورية ستشارك اتحاد القبائل في كل أهدافه النبيلة.

واضاف عبدالرحمن أن قيام اتحاد يضم القبائل والعائلات المصريه هو حلم كل المهتمين بالشان العام لقطع الطريق علي ظهور جماعات الظلام.

واشار ابوصدام ان الهجوم الذي يتعرض له اتحاد القبائل من المغرضين داخليا وخارجيا هدفه تشويه هذا الكيان وعرقلة جهوده التي تسعي لتوحيد الكيانات الموجوده فعلا ونبذ الفرقه بين ابناء القبائل والعائلات المصرية العريقة ومساندة الدوله المصرية في التنمية والازدهار والاستقرار.

واكد عبدالرحمن ان النقابه العامه للفلاحين ستشارك اتحاد القبائل في كافة الندوات والمؤتمرات القادمه للم الشمل وتوسيع دا ئرة انتشاره لتحقيق الاهداف التي انشا من اجلها، وان يوم الاثنين القادم سيشهد اول مشاركه للفلاحين بندوه كبيره لاتحاد القبائل ينظمها كمال مخلوف نائب النقيب العام للفلاحين واحد قيادات اتحاد القبائل العربية بمنطقة المنصورية هرم في محافظة الجيزة يحضرها قيادات اتحاد القبائل والعائلات المصرية.