الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ«الطريق» موقف الإسماعيلي من أزمة النقاز مع الزمالك

حمدي النقاز لاعب النادي الإسماعيلي
حمدي النقاز لاعب النادي الإسماعيلي

كشف مصدر داخل جدران القلعة الصفراء، موقف النادي الإسماعيلي ومجلس إدارته حول أزمة ظهير الفريق التونسي الدولي حمدي النقاز مع نادي الزمالك.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، قرر مساندة النقاز في أزمته مع القلعة البيضاء.

وأشار إلى أن أبو الحسن ومجلسه سوف يتواصلون مع مسؤولين الزمالك، للوصول إلي حلول ترضي الطرفين، وذلك لتجنب اللاعب الإيقاف خلال الفترة المقبلة

وتابع المصدر، أن مجلس الإدارة برئاسة ابوالحسن يدرس المساهمة مع اللاعب في دفع الغرامة وخصمها من المستحقات المتأخرة له، خوفا من تعرضه للإيقاف.

واستكمل: "النقاز من أعمدة الفريق الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال خلال المباريات الرسمية، ولذلك لم يتخلى عنه النادي في أزمته

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً، إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وجهازه الفني بقيادة إيهاب جلال متضامنين مع الدولي التونسي حمدي النقاز في أزمته مع نادي الزمالك.


والجدير بالذكر أن غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قرت إيقاف الاعب التونسي الدولي حمدي النقاز ظهير أيمن الاسماعيلي، بشكل رسمي، وتغريمه 180 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.