الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:58 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التباهي وتجريح الناس.. ماذا قالت ياسمين رئيس عن طلاقها من هادي الباجوري؟

ياسمين رئيس وهادي الباجوري
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

كشفت الفنان ياسمين رئيس، لأول مرة عن سبب انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، خلال الأيام القليلة الماضية عقب تصريحاته المثيرة للجدل التي قلب السوشيال ميديا، حول تقبيلها في الأفلام.

وكتبت النجمة ياسمين رئيس، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على انتقاد الناس وتجريحهم".

اقرأ أيضا: بعد شائعات وفاة الزعيم وتصدره التريند.. أول تعليق من عائلة الفنان عادل إمام

وتابعت: "يقول الحبيب إن أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه".

وكانت النجمة ياسمين رذيس، كتبتعبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، آية من أيات القرآن الشريف: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"، متابعة: "الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

هادي الباجوري وياسمين رئيس

ويذكر أن المخرج هادي الباجوري، طليق الفنانة ياسمين رئيس، أشعل خلال الأيام الماضية مواقع السوشيال ميديا، بسبب تصريحاته عن علاقته بزوجته وموقفه من المشاهد الجريئة والسينما النظيفة.

وقال "الباجوري"، في لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، عبر شاشة قناة "mbc مصر"، قائلا : "معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية، البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور، بفرح لما الناس تقولي جوز الممثلة، وفخور بنجاح زوجتي ياسمين رئيس، الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم عليها متشتغلش، كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي".

رد ياسمين رئيس على تصريحات هادي الباجوري

وبعد أزمة تصريحات "البجوري"، شاركت الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها ومتابعيها تغريدة غامضة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في أول تعليق لها بعد أزمة تصريحات زوجها المخرج، قائلة: "تتغير المرأة كثيرا حين يظلمها أحد، أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمدا، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه".

زواج ياسمين رئيس وهادي الباجودي

ويذكر أن الفنانة ياسمين رئيس، تزوجت من المخرج هادي الباجوري بعد أن جمعتهما قصة حب عاصفة بدأت بالإعجاب المتبادل عندما شاركت "رئيس"، في عمل درامي يحمل اسم "عرض خاص".