الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتزال وعودة في 6 ساعات.. التفاصيل الكاملة لأزمة ريهام سعيد مع «الشمس»

الفنانة ريهام سعيد
الفنانة ريهام سعيد

تصدر اسم الفنانة والإعلامية ريهام سعيد تريند مواقع السوشيال ميديا المختلفة، ومحركات البحث بموقع "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت انسحابها من تقديم برنامجها صبايا الشمس عبر فضائية "الشمس"، مشيرة إلى أن اعتذارها يرجع لأسباب شخصية.

كما أعلنت الإعلامية ريهام سعيد بشكل مفاجئ عودتها لقناة الشمس مرة أخرى، وذلك في أقل من 6 ساعات على قرار انسحابها، ليتساءل الجمهور عن السبب الحقيقي وسر انسحابها ورجوعها بهذه السرعة.

ال​​​تفاصيل الكاملة لأزمة ريهام سعيد وقناة الشمس

وكانت بداية أزمة الإعلامية ريهام سعيد مع قناة الشمس، عندما خرجت بشكل مفاجئ وصادم لجمهورها ومتابعيها، وأعلنت انسحابها من القناة لظروف شخصية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، وكتبت: "أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية".

وتابعت ريهام سعيد: "عايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا.. وبتمنى التوفيق للجميع".

عودة ريهام سعيد لتعاون مع قناة الشمس

وخرجت الإعلامية ريهام سعيد، من جديد وأعلنت عودتها مرة أخرى للتعاون مع قناة الشمس، وذلك في أقل من 6 ساعات، كما حذفت منشورها الخاص بقرار الانسحاب، وأعربت خلال منشور آخر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فقالت: "واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري".

وأردفت: "لايف بكره الصبح إن شاء الله للتوضيح، وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار".

ومن المنتظر أن تخرج الفنانة الإعلامية ريهام سعيد، في مقطع فيديو لايف خلال الساعات المقبلة، لتوضح للجمهور أسباب انسحابها وعودتها لقناة الشمس، وتكشف سر رغبتها في عدم استكمال عقدها مع القناة، وهل يوجد أزمة بينها مع إدارة القناة أم هي ظروف شخصية كما زعمت في منشورها على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك.

تفاصيل برنامج صبايا الشمس

وتقدم الإعلامية ريهام سعيد، برنامجها التليفزيوني "صبايا الشمس" عبر شاشة قناة الشمس، كما يعرض ثلاث حلقات أسبوعيا، في يوم السبت، والأحد ويوم الاثنين، في تمام الساعة 9 مساء.

اقرأ أيضا..

لهذا السبب.. ريهام سعيد تعلن انسحابها عن تقديم برنامج صبايا الشمس