الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة .. ضيفة شرف جديدة

مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة
مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة بعد عرض أول حلقتين، حيث حقق العمل نسب مشاهدات عالية بعد عرض الحلقة الأولى والثانية.

تأتي مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة يوم الأربعاء المقبل، الموافق له 4 أكتوبر المقبل، لمعرفة ما سيحدث بعدما تعرض نادي وهو الفنان علي ربيع، شاب موظف في بنك، للضغط المستمر من والديه لكي يتزوج.

مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

ويتحمس الجمهور لمشاهدة الحلقة 3 من العمل، لمعرفة ما سيحدث في الأحداث الجديدة، لنادي الذي دائمًا يشعر بالارتباك أثناء حديثه مع النساء، خصوصا اللواتي يعجب بهن.

وكانت قد ظهرت الفنانة ميرنا نور الدين ضيفة شرف الحلقة السابقة، قبل عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة، فعندما يصل نادي إلى العمل في اليوم التالي، يكتشف قوة البطاقة البريدية ويتعرف إلى شيرين التي تتبع نمط حياة غير متوقع.

مسلسل نصي التاني الحلقة 3

تدور أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة 3 ضمن في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك يلتقي مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها.

كما يسعى للعثور على نصه الثاني، والاستقرار في حياته العاطفية، ومن المقرر أن يشهد مسلسل نصي التاني الحلقة 3 ضيفة شرف جديدة مفاجئة.

مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

عدد حلقات مسلسل نصي التاني

تتكون عدد حلقات مسلسل نصي التاني بطولة الفنان علي ربيع من 10 حلقات، حول شاب مستميت للحب يعثر على بطاقة بريدية عليها صورة كيوبيد بين مقتنيات جده الراحل، ويكتشف أن بإمكانها مساعدته على إيجاد شريكة حياته المثالية.

ويضم مسلسل نصي التاني في بطولته بجانب علي ربيع، كلًا من رنا رئيس، محمد محمود، ووفاء عامر، سلوى عثمان، وأسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، ومحمود البزاوي، بسنت شوقي، وياسمين عمر، وياسمين رئيس، وجيلان علاء، وإيمان السيد، و، وآخرين.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة.. دون فواصل وبجودة عالية

الحلقة 3 مسلسل نصي التاني

من المقرر عرض الحلقة 3 مسلسل نصي التاني عبر منصة شاهد shahid vip الرقمية، التي بدأت في عرض العمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح أمس الخميس الموافق له 28 سبتمبر الجاري، وسيتم عرض الحلقات الجديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة 12 بعد منتصف الليل.