الطريق
السبت 11 مايو 2024 09:26 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن متحدون ضد الإبادة الجماعية وقتل المدنيين الفلسطينيين والأطفال ”فيديو”

تضامن نجوم الفن مع القضية الفلسطينية
تضامن نجوم الفن مع القضية الفلسطينية

حرص عدد من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية، وأعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ضد الإبادة الجماعية التي يتعرضون لها المدنيين خلال الفترة الحالية، من قصف مستمر على المنشآت المدنية والمستشفيات، وقتل الأطفال والنساء وتهجيرهم من منازلهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وطالبا الفنانين بوقف إطلاق النار على أهل غزة.

تضامن نجوم الفن مع القضية الفلسطينية

وشارك مجموعة من الفنانين خلال مقطع فيديو لدعم القضية الفلسطينية والتضامن مع أهل غزة ضد الاحتلال الصهيوني، لوقف إطلاق النار على المدنيين الفلسطينيين، ومن أبرز النجوم المشاركين خلال الفديو الفنانة درة، كريم فهمي، يسرا، شريف رمزي، أكرم حسني، عائشة ابن أحمد، أمينة خليل، عمرو يوسف، فيدرا، شام الذهبي، ريهام أيمن، هشام ماجد، جومانة مراد، عمرو محمود ياسين.

وشارك الفنان أكرم حسني مع متابعيه، فيديو دعم الفنانين للقضية الفلسطينية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليه: "متحدون ضد الإبادة الجماعية وجرائم الحرب وقتل المدنيين الفلسطينيين والأطفال.. نحن جميعا نطالب بوقف إطلاق النار والسلام والعدالة.. الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار".

دينا الشربيني تدعم أهل غزة برفقة جمعية الهلال الأحمر

وانضمت الفنانة دينا الشربيني لفريق جمعية الهلال الأحمر المصري، لتجهيز المساعدات الطبية، التي يتم إرسالها لأهالي قطاع غزة، وذلك بعد الدمار الشامل الذي لحق بهم خلال الفترة الحالية، ونشرت دينا فيديو خلال مشاركتها عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، وقالت خلاله: "أنا النهاردة موجودة في الهلال الأحمر المصري، وحسيت إن دي أقل حاجة ممكن أعلمها، ولما جيت شفت إزاي الناس بتتعب عشان توصل المساعدات لأخواتنا وأهلنا في فلسطين، ونفسي الناس كلها تيجي وتساعد وتساهم في ده".

اقرأ أيضا..

نجوم الفن أمام معبر رفح انتظارًا لوصول المساعدات والأدوية للشعب الفلسطيني "صور"