الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي: «أنا وابن خالتي» رهان على أبطال مساعدين وعنبة موهوب

بوستر فيلم أنا وابن خالتي
بوستر فيلم أنا وابن خالتي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه بفيلم "أنا وابن خالتي"، بطولة الفنان بيومي فؤاد وسيد رجب، مشيرا إلى أن العمل اعتمد على الإفيهات القديمة، وأعرب عن ذلك خلال استضافته ببرنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC.

تصريحات طارق الشناوي

وقال طارق الشناوي: "الفيلم عبارة عن تكرار إفيهات قديمة، ورهان على اثنين من الأبطال المساعدين لم يحالفهما النجاح وهما بيومي فؤاد وسيد رجب، هما ممثلين عتاولة لكن كانوا شغالين من غير نفس، والمشكلة في الفيلم إنه يستحق السقوط وليس النجم".

وفي الحلقة ذاتها، كشف الناقد طارق الشناوي عن رأيه في فيلم "عصابة عظيمة" بطولة الفنانة إسعاد يونس، وأعرب قائلا: "الفيلم خلال الأيام الأولى لعرضه لم يحقق إيرادات عظيمة، لكن بعيدا عن الأرقام هو فيلما بسيطا دون مراهنات خارج المقرر السينمائي، والكاتبة هاجر الإبياري ليس لها بالنسبة رصيد سابق، ولكنها تلعب في المقرر بشكل جيد ككاتبة".

وتحدث "الشناوي" عن أداء أبطال الفيلم قائلا: "عنبة ممثل موهوب واختيار حلو من المخرج، وإسعاد يونس عاملة دورها بسعادة، وتوجد كيمياء جميلة بينها وبين محمد محمود، وبين الطفلة لوسيندا، وهي أيضا اختيار ذكي من المخرج".

اقرأ أيضا: تراشق بالألفاظ.. القصة الكاملة لمشاجرة مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي