الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الموت يفجع مطرب المهرجانات حمو بيكا

المطرب حمو بيكا
المطرب حمو بيكا

أعلن مؤدي المهرجانات الشعبية، المطرب حمو بيكا عن وفاة عمه منذ قليل، دون أن يتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة أو موعد العزاء.

وفاة عم حمو بيكا

ونشر الفنان حمو بيكا صورة لـ عمه المتوفي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. عمي في ذمه الله".

حمو بيكا يكشف عن تفاصيل حياته قبل الشهرة

ومن جانبه، قال حمو بيكا في بث مباشر، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سيبوا الملك للمالك، والكلمتين دول للقريب قبل الغريب، أنا طالع من منطقة شعبية اسمها الدخيلة من أسرة متكونة من أربع أخوات والأب والأم وكنا قاعدين في أوضة وصالة والحمام جوه المطبخ، وأول مرة أقول الكلام ده، واعذروني كنت قاعد في أوضة وصالة والحمام في المطبخ، وأبويا على باب الله بيسافر ويتغرب ويشقى علشان اللقمة اللي بناكلها بالحلال".

اقرأ أيضا: حمو بيكا لـ«منتقدي سبوع ابنته»: ربنا يديني والناس تتغاظ تاني