الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مجلس جامعة طنطا: ترقية ١١ عضوًا بهيئة التدريس وتعيين ١٦ مدرسًا نقابة الموسيقيين تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته وزير الاتصالات يؤكد على أهمية التعاون بين مصر والأردن فى مجالات التحول الرقمي تموين أسوان يشدد على الالتزام بتحديد أسعار الخبز السياحي والفينو إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية

تفاصيل الحالة المرورية في العاصمة والجيزة اليوم السبت

تعبيرية
تعبيرية

شهدت الميادين العامة الحالة المرورية بالطرق والشوارع بالقاهرة والجيزة صباح اليوم السبت، أنتظام في حركة المرور وسط إنتشار أمني مكثف من قبل رجال الإدارة العامة للمرور.

قد تستعرض لكم "الطريق" فى السطور التالية المناطق التي ظهر بها أنتظام في الحالة المرورية.

الحالة المرورية فى محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت.

- ميدان مصر الجديدة

- ميدان العباسية

- ميدان رمسيس

- محور النصر

- ‏كوبري أكتوبر

- ميدان رابعة العدوية

- ‏ ميدان الألف مسكن

- جسر السويس

- ميدان التحرير

- حي المعادي محافظة الجيزة

- ميدان النهضة

- شارع النيل السياحي

- كوبري عباس

- كوبري جامعة القاهرة

- محور عرابي

- حي المهندسين

-شارع الطالبية

- شارع الدقي

- شارع الهرم

- حي العمرانية

- شارع التحرير

الإدارة العامة تكثف مجهوداتها للحفاظ على المواطنين وتكثف الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية ومجهوداتها، بشكل مستمر لتحقيق الأنتظام المروري والأمني حفاظًا على سلامة المواطنين وارواحها، من حوادث الطرق وتحقيق السهولة واليسر على المواطنين ذلك في إطار توجيهات اللواء مدير الإدارة العامة للمرور.