الطريق
الأحد 12 مايو 2024 12:14 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسماء جلال تحسم الجدل بشأن ارتباطها.. «فيديو»

الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

حرصت الفنانة أسماء جلال التعليق على الشائعات التي لاحقتها خلال الفترة الماضية، حول حقيقة دخولها علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، مؤكدة أن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة.

أبرز تصريحات الفنانة أسماء جلال

ونفت الفنانة أسماء جلال شائعة ارتباطها، وذلك خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، حيث قالت: "مفيش أي حاجة من الكلام ده صحيح، أنا حاليا مركزة في شغلي بس وبسعى إني أكون ناجحة".

كشفت الفنانة أسماء جلال خلال حوارها، عن مشارعها الفنية، المقبلة، مشيرة إلى إنها من المقرر أن تخوض السباق الرمضاني المقبل 2024 من خلال عمل درامي يجمعها بالفنان هشام ماجد وسيحمل الطابع كوميدي، فقالت: "أنا كنت متخوفة من التجربة دي عشان أنا في الطبيعي مش شخص كوميدي، ولكن مع أجواء العمل وتمتع هشام ماجد بقدر عالي من الكوميديا وإن المخرج مركز على كوميدية الموقف مش الأشخاص".

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال

أخر أعمال الفنانة أسماء جلال، مشاركتها في بطولة مسلسل ورق التوت بجانب كل من: شريف سلامة، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، والعمل تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

اقرأ أيضا.. أسماء جلال تحتفل بعيد ميلادها الـ 28 عاما