الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:32 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات

الاتحاد الأوروبي يتعهد بتقديم 73 مليون دولار إضافية لمساعدة غزة

تعهد الاتحاد الأوروبي بتقديم 68 مليون يورو إضافية - أي ما يعادل 73 مليون دولار أمريكي؛ لتوفير المساعدات، التي يحتاجها الفلسطينيون بشدة في قطاع غزة.

وذكر الاتحاد الأوروبي – في بيان اليوم الجمعة – “في ضوء التدهور المستمر للأزمة الإنسانية الحادة في غزة، والزيادة المطردة في الاحتياجات؛ فإن المفوضية الأوروبية تكثف تمويلها لدعم الفلسطينيين المتضررين من الحرب المستمرة”.

وأضاف أن هذا الدعم يرفع إجمالي المساعدات الإنسانية التي يقدمها الاتحاد الأوروبي إلى 193 مليون يورو للفلسطينيين المحتاجين داخل غزة وفي جميع أنحاء المنطقة خلال العام الجاري. وفق شبكة “فرانس 24” الإخبارية.

وأوضح الاتحاد الأوروبي أن المساعدات الجديدة؛ من شأنها أن تركز على توفير الغذاء والمياه النظيفة والصرف الصحي والملاجئ، كما أنه سيتم توجيهها من خلال شركاء محليين

موضوعات متعلقة