الطريق
السبت 11 مايو 2024 09:18 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكونفدرالية.. الزمالك يسعى للقضاء على الأحلام الغانية والتأهل للنهائي

الزمالك يسعى للقضاء على الأحلام الغانية والتأهل للنهائي 
الزمالك يسعى للقضاء على الأحلام الغانية والتأهل للنهائي 

تترقب الجماهير المصرية بوجه عام والزملكاوية بشكل خاص، مباراة غاية في الأهمية ستجمع بين الزمالك ونادي دريمز الغاني، على ملعب «بابا يارا»، ضمن إياب قبل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز
وتنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة - الرابعة عصراً بتوقيت غانا، على ملعب «بابا يارا»، ضمن مواجهة اياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز
ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك ودريمز عبر قناة «بي ان سبورت ٦»، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

الفارس الأبيض يسعى لمصالحة جماهيره والعودة بالتأهل
ويسعى الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمصالحة الجماهير البيضاء بتحقيق نتيجة إيجابية في غانا والعودة إلى مصر بالتأهل للمباراة النهائية، بعدما اكتفى الفارس الأبيض بالتعادل السلبي أمام دريمز الغاني في جولة الذهاب للدور قبل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الأحلام الغانية تتأهب لمواصلة المفاجأة بإقصاء الأبيض
ويتأهب فريق دريمز الغاني لمواصلة المفاجآت بالبطولة، وإقصاء الكتيبة البيضاء مستغلاً نتيجة الذهاب، لاسيما أن مباراة اليوم ستقام على أرضه ووسط جماهيره بملعب «بابا يارا» في مدينة كوماسي.

غياب شيكابالا عن المباراة بسبب الإصابة
وتعرض محمود شيكابالا نجم الزمالك لإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال المران، حسبما أكد مسئولي الأبيض، مما يعني غيابه رسمياً عن مواجهة دريمز الغاني.